NEWS


محاضرة توعيه بعنوان " دور الموظف في قنوات التواصل الاجتماعي" في جمارك دبي



قدمت #خدمة_الأمين محاضرة توعوية بعنوان "دور الموظف في برامج التواصل الإجتماعي" لموظفي #جمارك_دبي ، وذلك بهدف تعزيز وعي الموظفين بأهمية اتباع أساليب الاستخدام الآمن للانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي. وبيّن المحاضر من قبل خدمة الأمين بدبي أن الموظفين بشكل عام يواجهون تحديات لدى استخدامهم الشبكة العنكبوتية جراء وجود روابط مجهولة المصدر قد توقعهم في شرك الابتزاز الالكتروني، وسرقة المعلومات،وانطلاقا من دور الخدمة التوعوي والمجتمعي فإن محاضرة "مخاطر التواصل الإجتماعي" جزء ضمن سلسلة من المحاضرات والحملات والبرامج التوعوية التي يتم تنفيذها كل عام من خدمة الأمين لمختلف شرائح المجتمع والجهات والمؤسسات، بهدف تقديم النصائح والإرشادات حول السبل المثلى للحماية من خطر الفيروسات وسرقة المعلومات، كما وضح المحاضر دور خدمة الأمين في المجتمع وشرح مميزات الخدمة وأهدافها وسبل التواصل معها للبلاغات الأمنية .

"تعزيز الوعي الأمني من خلال الألعاب الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي



نظم برنامج خدمة الأمين ضمن خطة البرنامج الاستراتيجية لتوعية مختلف شرائح المجتمع، عدداً من المحاضرات التوعوية لطلاب المدارس الخاصة والحكومية، بالإضافة الى لاعبي الأندية الرياضيةبالدولة، وتأتي المحاضرات انطلاقاً من مبدأ التواصل الفعال الذي يسعى إليه برنامج خدمة الأمين لتفعيل التوعية بشكل مستمر ، عبر تنظيم المحاضرات والندوات الأمنية والتوعوية ، التي تسهم بشكل كبير في عملية تثقيف وتوعية أكبر قدر ممكن من شرائح المجتمع، خصوصاً فئة الطلاب. وقدم المحاضرون في البرنامج رسائل أمنية من خلال محاضرة "تعزيز الوعي الأمني من خلال الألعاب الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي"، وكيفية تنمية الحس الأمني والتواصل مع أولياء الأمور في المنزل والهيئة التدريسية في المدارس المختلفة باللغتين العربية والإنجليزية. وأثنت إدارات المدارس والأندية على دور برنامج خدمة الأمين في نشر الثقافة الأمنية بين الأطفال وطلاب المدارس.

محاضرة (معادله رقم 1) في مؤسسة دبي لخدمات الاسعاف



ضمن الخطة الاستراتيجية لبرنامج خدمة الأمين في تعزيز التواصل مع الدوائر الحكومية والاتحادية بالدولة، وتوعية المجتمع من خلال تقديم محاضرات توعوية للموظفين، وبدعوه من مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف،